Logo 2 Image




استبيان قياس رضا متلقي الخدمة لعام 2023

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية

أخي المواطن...

أختي المواطنة...

حرصاً من وزارة العمل بالوقوف على احتياجات متلقي الخدمة وذلك بهدف تحسين وتطوير الأداء وزيادة رضا متلقي الخدمة. يسرنا الحصول على آرائكم وملاحظاتكم واقتراحاتكم لقياس رضا متلقي الخدمة حول الخدمات التي تقدمها الوزارة وذلك من خلال تعبئة الاستبيان المرفق ويتضمن (33) سؤال. علماً بأنه سيتم التعامل مع الإجابات والمعلومات المقدمة من قبلكم بمنتهى السرية ولغايات رفع مستوى خدماتنا.

شاكرين لكم حسن تعاونكم


استبيان قياس رضا متلقي الخدمة لعام 2023


المعلومات العامة:
 
1- مكان تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
2- الجنس * حقل اجباري
 
3- العمر* حقل اجباري
 
4- المستوى العلمي* حقل اجباري
 
5- الجنسية* حقل اجباري
 
6- صفة متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
7- هل أنت/ي من ذوي الاحتياجات الخاصة* حقل اجباري
 
8- نوع الخدمة المقدمة لك* حقل اجباري
 
يرجى التكرم باختيار التقييم الذي يمثل الإجابة بالنسبة لك:
 
إجراءات تقيم الخدمة
 
1- الخدمات المقدمة من الوزارة محددة ومعلنة وواضحة * حقل اجباري
 
2- إجراءات سير الخدمة معلنة في مرافق الوزارة عبر اللوحات الإرشادية* حقل اجباري
 
3- عدد موظفي الوزارة المعنيين بتقديم الخدمات كافٍ* حقل اجباري
 
4- تقوم الوزارة بتقديم الخدمات بشكل مبتكر ومتطور* حقل اجباري
 
5- إجراءات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة* حقل اجباري
 
وقت تقديم الخدمة
 
6- الوقت المستغرق في انتظار الخدمة مناسب * حقل اجباري
 
7- الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة مناسب* حقل اجباري
 
8- يتم إعلامك بالزمن اللازم لإنجاز الخدمة * حقل اجباري
 
9- يتم مراعاة التقيد بنظام الدور في تلقي الخدمة* حقل اجباري
 
موظفي تقديم الخدمات
 
10- سهولة الوصول الى الموظف المعني بتقديم الخدمة* حقل اجباري
 
11- يتعامل الموظف بلطف ولباقة مع المراجعين* حقل اجباري
 
12- يلتزم موظفي تقديم الخدمات بتطبيق القيم المؤسسية كالشفافية والنزاهة والعدالة ...الخ* حقل اجباري
 
13- يقوم الموظف بمساعدة متلقي الخدمة والاستجابة لاحتياجاته * حقل اجباري
 
14- يبادر الموظف بسؤال متلقي الخدمة عن أي خدمات أخرى يريدها بعد الانتهاء من تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
رسوم تقديم الخدمة
 
15- تعلن الوزارة عن رسوم تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
16- لا يوجد أخطاء في تحصيل المبالغ المستحقة* حقل اجباري
 
17- تنوع وسائل الدفع من قبل الوزارة * حقل اجباري
 
المقترحات والشكاوي
 
18- تتوفر وسائل تقديم المقترحات والشكاوى لدى الوزارة مثل تلقي الاقتراحات والشكاوى عبر الواتس اب، الموقع الإلكتروني، منصة "واصل"، منصة "بخدمتكم"* حقل اجباري
 
19- يتم الرد على الشكاوى في الوقت المحدد* حقل اجباري
 
20- إجراءات الوزارة لمعالجة الشكاوى معلنة وواضحة* حقل اجباري
 
بيئة العمل
 
21- مبنى الخدمة نظيف ولائق ويتم الالتزام بمنع التدخين* حقل اجباري
 
22- تتوفر لوحات تعريفية للمديريات وأرقام المكاتب* حقل اجباري
 
23- تتوفر المرافق الخدمية والصحية مثل مقاعد الانتظار، دورات المياه... الخ في مركز الخدمة* حقل اجباري
 
24- يتم التعامل مع ذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن بشكل مناسب وتتوفر مستلزمات سهولة الوصول الى مبنى الخدمة* حقل اجباري
 
الاتصال والتواصل
 
25- يتوفر لدى الوزارة قنوات إتصال متنوعة فعالة وبلغات متعددة مثل (الهاتف ،الخط الساخن، الموقع الإلكتروني.. الخ)* حقل اجباري
 
26- يحتوي الموقع الالكتروني للوزارة معلومات عن الخدمات التي تقدمها الوزارة والوثائق المطلوبة لكل خدمة "دليل الخدمات "* حقل اجباري
 
27- الإشراف والمتابعة على تحديث البيانات على منصات التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بالوزارة وإستخداماتها في الترويج لنشاطات وأخبار الوزارة* حقل اجباري
 
الانطباع العام
 
28- هناك شفافية وعدالة في تقديم الخدمات* حقل اجباري
 
29- تقوم الوزارة بالترويج للخدمات المقدمة من قبلها* حقل اجباري
 
الخدمات الرقمية
 
30- ما مدى توفر الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة * حقل اجباري
 
31- ما مدى رضاك عن الخدمات الرقمية الإلكترونية التي تقدمها الوزارة* حقل اجباري
 
32- تقوم الوزارة بالترويج والتوعية حول خدماتها الإلكترونية وإجراءات تقديمها من خلال وسائل الإعلام والاتصال* حقل اجباري
 
33- تواكب الوزارة المتغيرات والتطورات الحديثة من خلال تقديم الخدمات الإلكترونية * حقل اجباري
 
الملاحظات والاقتراحات:
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟