الرئيسية مواقع ذات صلة حق الحصول على معلومة الشكوى و الاقتراحات الخط الساخن أسئلة متكررة خارطة الموقع بريد الموظفين Image Image Image
-
+
English

اعلان توظيف

ترغب وزارة العمل/برنامج خدمة وطن  في إشغال الوظائف المبينة أدناه على حساب المشاريع , فعلى من تنطبق عليه شروط اشغال الوظيفة ويجد في نفسه الكفاءة  تعبئة نموذج طلب التوظيف المتوفر على موقع الوزارة و إرساله عبر البريد الإلكتروني ( hr@mol.gov.jo ) علما بأنه سيتم استقبال الطلبات خلال الفترة من يوم  الثلاثاء الموافق14/1/2020 و لغاية نهاية دوام يوم  الخميس الموافق.16/1/2020 ولن ينظر في الطلبات المخالفة للشروط  الواردة أدناه  و الطلبات التي لم يتم التقدم لها وفقا للنموذج  المحدد  المتوفر على موقع وزارة العمل www.mol.gov.jo  علماً بأنه لا يسمح للتقدم الا على لوظيفة واحدة فقط :

لتحميل النموذج .. اضغط هنا

 

الرقم

المسمى الوظيفي

عدد الشواغر

الجنس

المؤهل العلمي

الخبرات

المهام و المسؤوليات و المتطلبات

1

مدير  مشروع

1

دمج

شهادة البكالوريوس كحد أدنى في الهندسة أو  الادارة أو تخصص ذو علاقة

 

  1. خبرة لا  تقل عن (5) سنوات  في إدارة التدريب و التشغيل وضبط جودة التدريب
  2. يفضل من لديه خبرة في إدارة مشروع  تدريب منتهي بالتشغيل.
  1.  الإشراف على الخطط والبرامج التي من شأنها  تطوير  مشاريع  البرنامج للتدريب المنتهي بالتشغيل.
  2.  تنظيم العلاقة مع المزودين وتنفيذ برامج التدريب المهني والتقني.
  3.  إدارة برامج التدريب  المهني والتقني.
  4.  التنسيق مع كافة الجهات المستهدفة للتدريب والتشغيل لغايات توسيع مجالات التدريب المهني والتقني بما يضمن الاستمرارية للبرنامج.
  5.  الإشراف على تقييم برامج التدريب المهني والتقني للبرنامج ومتابعة أدائها واعداد التقارير الخاصة به ورفع التوصيات.
  6.  إجادة اللغة الانجليزية قراءة و كتابة و محادثة

2

منسق مشروع

2

دمج

شهادة البكالوريوس كحد أدنى في الهندسة

خبرة لا تقل عن (4) سنوات في مجال ادارة المشاريع

  1. تقديم الدعم والمساندة في ادارة وتنفيذ المشاريع بكافة مراحلها ، والقيام بالتنسيق والمتابعة لخطط وعناصر  المشاريع وعلاقات بيئة الأعمال ذات العلاقة ، والقيام بكافة اجراءات التحضير والتنفيذ والتوثيق.
  2. المشاركة بدراسات الجدوى للمشاريع المقترحة وتحليل نتائجها.
  3. تنسيق خطط المشاريع ومتابعة المبادرات المنفذة للخطط التشغيلية بالتعاون مع الوحدات المعنية.
  4. متابعة اجراءات تنفيذ المشروع وتوثيق الإنجازات بحسب المخطط لها.
  5. المساهمة في جمع كافة البيانات و المعلومات اللازمة لقياس مؤشرات الأداء التشغيلية وصياغتها لمتابعة سير عمل المشاريع.
  6.  تقديم الدعم في إعداد الدراسات المعيارية والمقارنات المرجعية للمشاريع وطرق تنفيذها وفق أفضل الممارسات بالتنسيق مع الوحدات المختصة.
  7. تقديم الدعم اللازم في اعداد التقارير الفنية ومتابعة تقارير الانجاز.
  8.  إجادة اللغة الانجليزية قراءة و كتابة و محادثة
  9. حاصل على شهادة ادارة المشاريع (pmp)  المعتمدة

3

مستشار قانوني

1

ذكر

الشهادة الجامعية الثانية(ماجستير) على الأقل في الحقوق

-خبرة لمدة لا تقل عن (4) سنوات في مجال الاستشارات القانونية  

  1. قدرة عالية على اعداد الاستشارات   القانونية  و تدقيق العقود و الاتفاقيات
  2. حاصل على إجازة محاماه
  3. إجادة اللغة الانجليزية قراءة و كتابة و محادثة

4

ضابط ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

2

دمج

الشهادة الجامعية الأولى على الأقل في التسويق او الاعلام أو أي تخصص ذو علاقة

-خبرة لمدة لا تقل عن (3) سنوات في  مجال الوظيفة

  1. مهارات قوية في التواصل الكتابي مع القدرة على كتابة محتوى مبتكر وواضح ومختصر.
  2. إجادة العمل على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد  (Facebook, Twitter,, lnstagram, Snapchat).
  3.  القدرة على العمل ضمن ساعات مرنة وعند الحاجة. 
  4.  إدارة التقويم الشهري للمحتوى من خلال جدولة ونشر الروابط المنسقة ومشاركات الفيديو واخبار الوزارة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي
5 مسؤول مالي 1 دمج الشهادة الجامعية الثانية(ماجستير) على الأقل في المحاسبة -خبرة لمدة لا تقل عن (4 ) سنوات في  مجال الوظيفة
  1. المساعدة في دراسة الموقف المالي للأجهزة الحكومية والمؤسسات الرسمية من حيث مصادر التمويل المتاحة وحجم الإنفاق المتوقع .
  2. المشاركة في تحليل برامج التمويل والإنفاق من حيث الأهمية والأولوية بالتنسيق مع الرئيس المباشر .
  3. تهيئة البيانات والمعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات والإجراءات بشأنها .
  4. تنظيم وحفظ المعلومات والوثائق التي تقع ضمن مجال الوظيفة .
  5. المشاركة في دراسة سبل وأساليب ضغط النفقات في حالات العجز المالي أو سبل الاستثمار في حالات الوفر المالي .
  6. المشاركة في إعداد تقارير النتائج والتوصيات للجهة المعنية .
6 فني منتاج و تحرير فيديو 1 ذكر شهادة دبلوم كلية مجتمع شامل كحد ادنى  في التخصصات ذات العلاقة خبرة  في مجال تحرير الفيديو  و المونتاج و التصوير   لمدة (3) سنوات
  1. التقاط صور فوتوغرافية وفيديو بجودة الاستوديو
  2.  إدارة ومراقبة جميع الجوانب الفنية لتسجيل الفيديو وتحريره و ادارة الصوت
  3. دورات تدريبية في مجال مونتاج و تحرير فيديو و تصوير  و الجرافيك ديزاين
 
 

الشروط العامة للوظيفة :

1-أردني الجنسية

2- أن يكون المتقدم من سكان محافظة العاصمة وفقا لهوية الاحوال المدنية

3-مهارات عالية في استخدام الحاسوب وتطبيقاته

4-إجادة اللغة الانجليزية قراءة و كتابة و محادثة

5-أن لا يكون المتقدم  من المتقاعدين المدنيين او العسكريين او  متقاعدي الضمان الاجتماعي او القائمين على راس عملهم بوظائف في القطاع العام او البلديات . بإستثناء وظيفة مدير مشروع

الوثائق المطلوب ارفاقها :

1-السيرة الذاتية ، ويتحمل صاحبها مسؤولية صحة المعلومات الواردة فيها

2- صورة عن البطاقة الشخصية

3-صورة عن المؤهلات العلمية

4-شهادة عدم محكومية

5-صورة عن شهادات الخبرة  مصدقة حسب الاصول (معززة بكشف من الضمان الاجتماعي للخبرات الداخلية، و الخبرات الخارجية مصدقة من وزارة الخارجية و السفارة الاردنية من البلد الصادرة عنها)