الرئيسية مواقع ذات صلة حق الحصول على معلومة الشكوى و الاقتراحات الخط الساخن أسئلة متكررة خارطة الموقع بريد الموظفين Image Image Image
-
+
English

العمل تعلن توفر (800) فرصة عمل لدى الفرع الإنتاجي في محافظة الكرك/مؤاب

أعلنت وزارة العمل اليوم الخميس, عن بدء إستقبال طلبات الإلتحاق لفرص العمل التي سيتم توفيرها من خلال الفرع الإنتاجي في محافظة الكرك/مؤاب.

وقال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مديرية التشغيل المركزية وبالتعاون مع وحدة المشاريع والفروع الإنتاجية ومديرية عمل الكرك/قسم التشغيل, سينظموا ايام تشغيلية يومي الاثنين والثلاثاء 19-20/8/2019 في قاعة بلدية مؤاب لغايات إستقبال طلبات الإلتحاق من ابناء المنطقة والمناطق المحيطة .

وتتنوع فرص العمل حسب البيان في هذا اليوم الوظيفي حسب احتياجات الفرع الانتاجي من ( عمال انتاج, عمال تغليف, عمال كوى, موظف موارد بشرية, مهندس صحة وسلامة عامة, طبيب, ممرضين, مهندس صناعي, فاحصين ومشرفين جودة, متدربين على مهنة الخياطة, فني صيانة عامة/كهرباء, حراس, مشرفي انتاج/مهنة خياطة, فني ميكانيك آليات ) .

وطالب الخطيب الباحثين عن العمل التوجة للمعرض التشغيلي اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا في اليومين المذكورين وحتى الساعة الثالثة عصرا, لتقديم الطلبات.