الرئيسية مواقع ذات صلة حق الحصول على معلومة الشكوى و الاقتراحات الخط الساخن أسئلة متكررة خارطة الموقع بريد الموظفين Image Image Image
-
+

زيارة ميدانية لوزير العمل لمحافظة الطفيلة

تفقد وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الاحد مديرية عمل محافظة الطفيلة والاقسام التابعة لها والفرع الإنتاجي في المحافظة، واطلع على واقع الخدمات التي تقدمها المديرية ومستوى أداء الموظفين وكيفية التعامل والاستجابة لمعاملات المراجعين.

واستمع مراد الى شرح موجز من قبل مدير المديرية عاطف الهريشات حول المهام والخدمات التي يقدمها المكتب وخطوات إنجاز معاملات المواطنين، واطمأن على سير العمل، وتطبيق التعليمات الصادرة من الوزارة بخصوص سرعة إنجازات المعاملات الخاصة بمتلقي الخدمة من أصحاب العمل والعمال الوافدين ضمن اختصاص المديرية.

كما استمع خلال الجولة الى ملاحظات ومقترحات المواطنين حول مستوى الخدمات المقدمة, موعزا بضرورة الاهتمام بملاحظات المواطنين ودراستها وتنفيذ الممكن منها.

كما تفقد وزير العمل الفرع الانتاجي (مصنع الخياطة) في المحافظة, واستمع الى ايجاز من مدير المصنع حول واقع العمل والانتاج ومستوى الخدمة التي تقدم للعمال والعاملات, وجال مراد في مرافق المصنع واستمع لعدد من الملاحظات من قبل العاملين ووجه مدير العمل ومدير التفتيش لمعالجة الملاحظات فورا بالتنسيق مع ادارة المصنع، كما زار معهدي التدريب المهني (ذكور وإناث) في المحافظة، واستمع الى ايجاز من المدراء المعنيين حول الدورات التدريبية المتخصصة التي تعقدها هذه المعاهد.

والتقى مراد عددا من المشاركين بالدورات واستمع الى ملاحظات واحتياجات المتدربين لضمان توفير بيئة تدريب نموذجيه في المعاهد, وأوعز لمدير العمل التنسيق مع معهد التدريب المهني لتصميم برامج تدريبية تتناسب واحتياجات السوق المحلي.

واختتم مراد زيارته بجوله تفقدية لمعهد الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب واطلع على البرامج التدريبية للمعهد.