بدأ العمل في الخط الساخن بتاريخ "2/8/2006"، حيث كانت فكرة انشائه استقبال الشكاوى العمالية من العمالة الوافدة المتواجدة في الاردن والعمالة الاردنية، وقامت الوزارة مؤخرا بتوظيف مترجمين لهذا الغرض، علماً بأن المترجمين يقومون باستقبال الشكاوى باللغات التالية: ( الهندية ، الفلبينية ، السيرلانكية ، الصينية ، والاندونيسية بالاضافة الى العربية ).
يتم استقبال الشكاوى على:
وقامت الوزارة مؤخرا بتطوير الخط الساخن وذلك باضافة خدمات الاتصال عن طريق الخطوط النقالة الموجودة في الاردن وهي:
كما وتم تزويد الخط الساخن بجهاز الرد الالي لاستقبال الشكاوى بعد الساعة الثالثة وعلى مدار 24 ساعة يوميا.
رقم الرد الآلي للاستفسار
|
حول اعمال المديريات التفتيش ،العمالة الوافدة والتشغيل، والشؤون القانونية
|
|
نتهي العمل الساعة 3.30 مساءا
|
مركز الاتصال الوطني على هاتف رقم
|
|
ويعمل على مدار 24ساعة
|
(إضافة خدمة الوتس أب) ارقام خاصة لمديرية التفتيش
|
|
|
لإقتراحاتكم ... إضغط هنا |