الخط الساخن

بدأ العمل في الخط الساخن بتاريخ "2/8/2006"، حيث كانت فكرة انشائه استقبال الشكاوى العمالية من العمالة الوافدة المتواجدة في الاردن والعمالة الاردنية، وقامت الوزارة مؤخرا بتوظيف مترجمين لهذا الغرض، علماً بأن المترجمين يقومون باستقبال الشكاوى باللغات التالية: ( الهندية ، الفلبينية ، السيرلانكية ، الصينية ، والاندونيسية بالاضافة الى العربية ).

يتم استقبال الشكاوى على:
الخط المجاني : ( 080022208 )
hotline@mol.gov.jo

وقامت الوزارة مؤخرا بتطوير الخط الساخن وذلك باضافة خدمات الاتصال عن طريق الخطوط النقالة الموجودة في الاردن وهي:

كما وتم تزويد الخط الساخن بجهاز الرد الالي لاستقبال الشكاوى بعد الساعة الثالثة وعلى مدار 24 ساعة يوميا.

رقم الرد الآلي للاستفسار
حول اعمال المديريات التفتيش ،العمالة الوافدة والتشغيل، والشؤون القانونية
نتهي العمل الساعة 3.30 مساءا
مركز الاتصال الوطني على هاتف رقم  
ويعمل على مدار 24ساعة
 (إضافة خدمة الوتس أب) ارقام خاصة لمديرية التفتيش
لإقتراحاتكم ... إضغط هنا

كيف تقيم محتوى الصفحة؟