الرئيسية مواقع ذات صلة حق الحصول على معلومة الشكوى و الاقتراحات الخط الساخن أسئلة متكررة خارطة الموقع بريد الموظفين Image Image Image
-
+

الخط الساخن​

 
بدأ العمل في الخط الساخن بتاريخ 2/8/2006 حيث كانت فكرة انشائه استقبال الشكاوى العمالية من العمالة الوافدة المتواجدة في الاردن والعمالة الاردنية ، وقامت الوزارة مؤخرا بتوظيف مترجمين لهذا الغرض ، علما بأن المترجمين يقومون باستقبال الشكاوى باللغات التالية ( الهندية ، الفلبينية ، السيرلانكية ، الصينية ، والاندونيسية بالاضافة الى العربية ).
يتم استقبال الشكاوى على:
 
 
الخط المجاني : ( 080022208 )
 

البريد الالكتروني :hotline@mol.gov.jo
 
 
وقامت الوزارة مؤخرا بتطوير الخط الساخن وذلك باضافة خدمات الاتصال عن طريق الخطوط النقالة الموجودة في الاردن وهي:
 

079/6580666

077/7580666

078/5602666

 
كما وتم تزويد الخط الساخن بجهاز الرد الالي لاستقبال الشكاوى بعد الساعة الثالثة وعلى مدار 24 ساعة يوميا.