الرئيسية مواقع ذات صلة حق الحصول على معلومة الشكوى و الاقتراحات الخط الساخن أسئلة متكررة خارطة الموقع بريد الموظفين Image Image Image
-
+
English

 

اعلان

تعيين مدير برنامج خدمة وطن

--------------------------------------

برنامج خدمة وطن هو برنامج يعنى بتدريب الشباب من الجنسين على مهن تنسجم مع متطلبات واحتياجات سوق العمل، يتم تنفيذه بالتعاون مع القوات المسلحة ومؤسسة التدريب المهني والشركة الوطنية للتدريب والتشغيل، بهدف رفد الاقتصاد الوطني بالكوادر البشرية الشابه وتأهيلها لدخول سوق العمل، مؤهلة مهنياً ومسلحة بقواعد الضبط والجدية.

ترغب وزارة العمل بالتعاقد مع مدير لبرنامج خدمة وطن من الجنسية الاردنية وحسب المؤهلات والشروط التالية:

 

المؤهلات:

  1. الشهادة الجامعية الاولى بحد ادنى في احد تخصصات ادارة الاعمال او الاقتصاد او الهندسة.

 

الخبرات:

  1. خبرة في ادارة البرامج والمشاريع لا تقل عن 15 سنة.
  2. خبرة ومعرفة كافية في برامج التدريب والتشغيل لا تقل عن ثلاث سنوات.

 

المعارف والمهارات والقدرات:

  1. المعرفة التامة بسوق العمل واحتياجاته في الاردن.
  2. مهارات قيادية عالية وادارة فرق العمل.
  3. مهارات الاتصال والتعامل مع منتسبي البرنامج.
  4. مهارات التخطيط الاستراتيجي وادارة المخاطر للمشاريع والبرامج.
  5. اجادة اللغة الانجليزية كتابة ومحادثة.
  6. اتقان  استخدام الحاسوب مثل Ms office.
  7. المعرفة التامة في اعداد الموازنات وادارة التدفقات المالية .
  8. قدرة عالية على اعداد خطط وبرامج العمل التنفيذية وتوزيع الموارد المالية و البشرية .
  9. القدرة العالية على اعداد التقارير الفنية والادارية.
  10. القدرة على اتخاذ القرار وتذليل العقبات وحل المشكلات.

 

المهام والواجبات :

  1. اعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية للبرنامج ومتابعة تنفيذها وتقييمها وتطويرها بشكل دوري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  2. المشاركة في اعداد خطة اعلامية للبرنامج بهدف الترويج للبرنامج وزيادة الاستقطاب.
  3. الإشراف ومتابعة إدامة محتويات الموقع الالكتروني للوزارة بكل جديد يخص البرنامج مع الجهة المسئولة داخل الوزارة.
  4. الاشراف الميداني المباشر على تنفيذ البرنامج في المرحلتين العسكرية والمهنية.
  5. مراجعة محاور البرنامج وتقديم التوصيات بهدف تطوير اساليب العمل للبرنامج ليتوافق مع احتياجات سوق العمل والتشغيل.
  6. اعداد التقارير الدورية عن سير عمل البرنامج ورفعها للجنة التنفيذية.
  7. اعداد الموازنة المالية للبرنامج ومتابعتها وتقييمها بشكل دوري.
  8. اية مهام اخرى يكلف بها من قبل اللجنة التنفيذية للبرنامج.

 

علي من يجد في نفسه الخبرة والكفاءة المطلوبة ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي: hr@mol.gov.jo

علما بانه لن يتم استقبال طلبات بعد تاريخ 18/6/2019 ولن ينظر في الطلبات الغير مستوفية للشروط

 

==================================

 

الانظمة والتعليمات

 

  نظام الخدمة المدنية
     
  تعليمات الدوام الرسمي والاجازات السنوية و المغادرات
     
  نظام التنظيم الاداري لوزارة العمل رقم 174 لسنة 2016

 

==============================================

تقرير نتائج تحليل رضى الموظفين 2017
 
 
المستوى المحقق المستهدف الفجوة مستوى الاداء
71% 80% 9% ضعيف

 

لرضى الوظيفي2017اا

 

للاطلاع على مزيد من التفاصيل اضغط هنا 

==============================================

 

تحليل الرضى الوظيفي للاعوام 2010 - 2014

 

 

 

  للاطلاع على مزيد من التفاصيل، انقر هنا.