الرئيسية مواقع ذات صلة حق الحصول على معلومة الشكوى و الاقتراحات الخط الساخن أسئلة متكررة خارطة الموقع بريد الموظفين Image Image Image
-
+

وزير العمل يستقبل نظيره الفلسطيني

استقبل وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الاربعاء نظيره الفلسطيني الدكتور مأمون ابو شهلا والوفد المرافق بحضور أمين عام وزارة العمل المهندس هاني خليفات.

واكد مراد حرص الوزارة على فتح مجالات اوسع للتعاون المشترك وتنمية التعاون في مجالات العمل المختلفة وتبادل الخبرات واتخاذ المواقف الموحدة من قضايا العمل على صعيد المنظمات العربية والدولية.

وقال مراد: ان هذا اللقاء يأتي تأكيدا للعلاقات الاخوية والمتميزة بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، وتوثيقا لأواصر الاخوة والتعاون، مشيرا الى ان وزارة العمل تضع خبراتها امام نظيرتها الفلسطينية في مجال تبادل الدراسات والبحوث والمعلومات والخبرات المتعلقة بتطوير برامج ومناهج التدريب المهني، والسلامة والصحة المهنية، وغيرها من المجالات.

من جهته قدم ابو شهلا تعازيه الحارة باسم الحكومة والشعب الفلسطيني للشعب الأردني وذوي المتوفين في الحادث الأليم الذي وقع في منطقة البحر الميت.

واكد خلال اللقاء أن وزارته تضع في مقدمة أولوياتها دعم وتعزيز قدرات الشباب الفلسطيني الباحث عن العمل من كلا الجنسين، مشيرا الى اهمية الاستفادة من التجارب الأردنية في مجال التدريب المهني والحماية الاجتماعية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وصناديق التشغيل.

وأشار الى الحاجة الماسة للمزيد من الدعم والمساعدة لوزارة العمل الفلسطينية، خاصة في مسعاها الرامي لتدريب وبناء قدرات الباحثين عن العمل، والمساعدة في تمكين الشباب الفلسطيني لإنشاء وتشغيل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر وتوعية الشباب الفلسطيني بأهمية التدريب المهني والتقني.